شقق انطاليا للبيع بمنطقة هادئة في كونيالتي - 1+1…

Pokoje: 1
Adres: Antalya, Turkey
Swipe9

شقق أنطاليا للبيع في كونيالتي. شقق بمنطقة هادئة في كونيالتي توفر لك مساحة للمعيشة باحضان الطبيعة.

أهم 3 أسباب للشراء

• بأحضان الطبيعة
• جودة التصميم الداخلي
• على مسافة قريبة من جميع وسائل الراحة اليومية

شقق انطاليا للبيع بأحضان الطبيعة

شقق أنطاليا للبيع في حي ليمان و هي منطقة متطورة و هادئة جديدة في كونيالتي. و يوجد في كونيالتي العديد من الأماكن المهمة مثل مشروع البواتشاي الشهير، أكوالاند، الهرم الزجاجي، متحف المدينة المصغرة، الاكواريوم.

شقق هادئة في انطاليا كونيالتي قريبة من جميع وسائل الراحة الاجتماعية مثل المقاهي والمطاعم والمحلات التجارية والبنوك وأجهزة الصراف الآلي، ومراكز التسوق، والمدارس، والمستشفيات، والصيدليات، والبازار العام، المساجد ومواقف الحافلات. أيضا، هذه الشقق أنطاليا تبعد 900 متر من شاطئ كونيالتي وعلى بعد 6 كم إلى مراكز التسوق الكبرى، 10 كم إلى مركز أنطاليا، 28 كم إلى مطار أنطاليا 30 كيلومترا إلى كيمر و 50 كيلومترا إلى مركز بيليك مدينة الغولف و 33 كم إلى منتجع سيكيلانت للتزلج.

مجمع سكني حديث بمساحة 6646 متر مربع متها 4000 متر مربع مساحة خضراء. يتكون هذا المجمع من 4 ابنية ومجموعه 154 شقة. شقق أنطاليا في كونيالتي فيها العديد من المرافق الغنية مثل حديقة، شقتين للمستخدمين، 330 م مسبح خارجي ومسبح للأطفال، وغرف تغيير، حمام، ملعب للأطفال، وتراس للتشمس، واللياقة البدنية، ساونا، غرفة بخار، وكافيتريا، مسارات مجخصصة للمشي، باربيكيو، مواقف سيارات داخلية و أخرى خارجية للضيوف، خزان المياه، مولدة المياه، ونظام لتنقية المياه، والمولدات، نظام أوتوماتيكي للري العشب، والمصاعد، وحارس، كاشفات حريق، نظام كاميرات مراقبة و حراسة على مدار الساعة.

يوجد 2 انواع من الشقق المتوفرة للبيع في هذا المجمع

شقة أرضية غرفة نوم بمساحة 65 متر مربع مع غرفة معيشة، ومطبخ مفتوح وحمام وشرفة.

شقق بغرفتين نوم بمساحة 90 متر مربع مع غرفة معيشة، ومطبخ مفتوح وحمام وشرفة.

جميع الشقق للبيع في كونيالتي لها باب حديد، غرفة ملابس، الاتصال الداخلي الفيديو، ورق جدران والأرضيات باركيه، وحوض الاستحمام، وخزائن الحمام، وخزائن المطبخ، وأدوات المطبخ، والثلاجة، غسالة، غسالة صحون، اباجورات، ومكيفات الهواء في كل غرفة، اضاءة سبوت، ونظام القنوات الفضائية.

Skontaktuj się z ogłoszeniodawcą