شقق على البحر في ألانيا في كاستيل قريبة من جميع المرافق,…

Soveværelser: 2
Adresse: Antalya, Turkey
Swipe17

شقق مطلة على البحر تتمتع بموقع مركزي في كيستل، بالقرب من جميع المرافق الاجتماعية. تقع شقق الانيا الجاهزة في مجمع مناسب للعائلات مع مساحات خضراء وملاعب.

أهم 3 أسباب للشراء

• شقق مطلة على البحر
• في الموقع المركزي لكستل
• قريب من جميع المرافق الاجتماعية

شقق جاهزة في كيستل على مسافة قريبة من جميع المرافق اليومية

شقق جاهزة للسكن تقع في كيستل، ألانيا. ألانيا هي واحدة من أكثر منتجعات العطلات في تركيا. يحب كل من الأتراك والأجانب العيش هنا طوال العام. الطقس المشمس لنحو 300 يوم من السنة ، البحر النقي الصافي والجو الأخضر دائمًا يجعل إقامتك جديدة في ألانيا. يوجد أيضًا في الانيا المعالم التاريخية، الجمال الطبيعي، الحياة الليلية النابضة بالحياة والبارات والفنادق وغيرها من المرافق.

شقق في ألانيا كاستيل تقع على مسافة قريبة من جميع المرافق اليومية مثل الشاطئ، الأسواق، محلات السوبر ماركت، الحدائق وأجهزة الصراف الآلي، البازار العام، المسجد، المدارس، مراكز التسوق ومحطات الحافلات، وما إلى ذلك. تقع شقق جاهزة ألانيا على بعد 350 مترًا من مركز كاستل، 10 أمتار إلى الشاطئ، 350 متر إلى مركز كستل، 40 كم من مطار غازي باشا و 130 كم من مطار أنطاليا الدولي.

يتكون مجمع الشقق من مبنى واحد من 5 طوابق. يحتوي المجمع على العديد من المناطق الشائعة الاستخدام مثل: حديقة مصممة تصميماً جيداً، ملعب للأطفال، مواقف السيارات، مركز للياقة البدنية، حمام سباحة، ساونا، حارس، مولد، مصعد و نظام كاميرات مراقبة على مدار الساعة.

يوجد 4 أنواع من الشقق المتاحة للبيع

شقة بغرفة نوم واحدة مساحتها 55 متر مربع مع غرفة معيشة، مطبخ مفتوح، تواليت / حمام و شرفة.

شقة بغرفتي نوم تبلغ مساحتها 80 متر مربع مع غرفة معيشة، مطبخ مفتوح، تواليت/ حمام، حمام داخلي وشرفة.

شقق دوبلكس بغرفتي نوم مساحتها 119 متر مربع مع غرفة معيشة، مطبخ مفتوح، حمامين / حمام، شرفة وتراس

شقق دوبلكس 4 غرف نوم مساحة 183-214 متر مربع مع مطبخ منفصل، حمامين، حمام خاص، شرفة وتراس.

تتميز شقق الانيا المطلة على البحر في كيستل بمواصفات منخفضة الجودة: مطبخ مجهز بتصميم أنيق مع الجرانيت، الباب الحديدي، الستائر الأوتوماتيكية، النوافذ من الزجاج المزدوج، طاولة العمل، اضاءة LED في السقف، أرضيات الجرانيت من الطراز الأول وأثاث الحمام.

Contact this advertiser